صورة- نقل جورج كلوني إلى المستشفى بعد تعرضه لحادث في إيطاليا
صورة- نقل جورج كلوني إلى المستشفى بعد تعرضه لحادث في إيطاليا

صورة- نقل جورج كلوني إلى المستشفى بعد تعرضه لحادث في إيطاليا الميثاق نقلا عن في الفن ننشر لكم صورة- نقل جورج كلوني إلى المستشفى بعد تعرضه لحادث في إيطاليا، صورة- نقل جورج كلوني إلى المستشفى بعد تعرضه لحادث في إيطاليا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، صورة- نقل جورج كلوني إلى المستشفى بعد تعرضه لحادث في إيطاليا.

الميثاق تعرض الممثل الأمريكي جورج كلوني لحادث سير أثناء تواجده في جزيرة سردينيا الإيطالية لتصوير مسلسل جديد، وتم نقله إلى المستشفى.

ووفقا لما جاء على موقع The Telegraph، فإن كلوني كان يقود دراجته النارية عندما اصطدم بسيارة بالقرب من مدينة أولبيا.

تفيد التقارير الصحفية بأنه أصيب في ركبته، لكن الأمر ليس خطيرا. فقد غادر المستشفى بعد وقت قليل، وسيحتاج فقط إلى جلسات علاج طبيعي.

تدرس الشرطة حاليا موقع الحادث، وتحاول التوصل إلى سبب حدوثه.

يشار إلى أن كلوني صاحب الـ57 عامًا، يعمل حاليا على تصوير مسلسل مكون من 6 حلقات يحمل اسم Catch-22 مأخوذ عن رواية للكاتب جوزيف هيلير، ومن المقرر عرضه في العام القادم.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، صورة- نقل جورج كلوني إلى المستشفى بعد تعرضه لحادث في إيطاليا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن