جادا بينكيت سميث تتحدث عن إدمانها للجنس والكحول
جادا بينكيت سميث تتحدث عن إدمانها للجنس والكحول

جادا بينكيت سميث تتحدث عن إدمانها للجنس والكحول الميثاق نقلا عن في الفن ننشر لكم جادا بينكيت سميث تتحدث عن إدمانها للجنس والكحول، جادا بينكيت سميث تتحدث عن إدمانها للجنس والكحول ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، جادا بينكيت سميث تتحدث عن إدمانها للجنس والكحول.

الميثاق خلال الفترة الحالية، تتعاون الممثلة جادا بينكيت سميث مع والدتها أدريان وابنتها ويليو من أجل تقديم حلقات تليفزيونية واقعية تحت اسم Red Table Talk يناقشن من خلالها أمور الحياة اليومية والأزمات التي يتعرضن لها بصراحة.

أحدث حلقات البرنامج المعروض على شبكة Facebook Watch، ركزت على موضوع الإدمان وتطرقت إلى الفترة التي تعاطت فيها أدريان مواد مخدرة مثل الهيروين، ثم انتقلت إلى صراع زوجة ويل سميث مع الكثير من أنواع الإدمان.

فقد قالت جادا بينكيت سميث إنها أدمنت أشياء مختلفة في كل فترة من فترات حياتها، موضحة: "عندما كنت أصغر سناً، اعتقد أنني بالتأكيد كنت مدمنة للجنس بطريقة ما، أي أنه من الممكن إصلاح كل شيء بواسطة الجنس".

وتابعت: "ثم أدمنت صالة الألعاب الرياضية، كنت أتواجد فيها باستمرار... لكن عرفت أنني في خطر مع إدمان الكحوليات".

مضيفة: "أتذكر أنني كنت في المنزل بمفردي، وتناولت زجاجتين من الخمر، وكنت على وشك أخذ الثالثة، لكنى فجأة توقفت وقلت لنفسي: أنت في هذا المنزل بمفردك تتناولين زجاجة خمر ثالثة، ربما لديك مشكلة".

وأشارت إلى أنها دوما تنتقل إلى أشياء جديدة، وتراقب نفسها وهي تتحول إلى شخصية مهووسة بتلك الأشياء.

وذكرت أن المشكلة الحقيقية ليست في الشيء الذي تحبه وإنما في طريقة التعامل معه، والسلوك المرتبط به الذي يتحول إلى مرض.

على جانب آخر، تحدث ويل سميث في أحدث حواراته عن إنه حظى بالعديد من متع الحياة مثل المال والجنس، لكن لم يشعر بالسعادة حقا إلا عندما شرع في مساعدة الآخرين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، جادا بينكيت سميث تتحدث عن إدمانها للجنس والكحول، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن