صور سيارة ريهام سعيد بعد تعرضها لحادث سير.. المذيعة تنجو من الموت
صور سيارة ريهام سعيد بعد تعرضها لحادث سير.. المذيعة تنجو من الموت

صور سيارة ريهام سعيد بعد تعرضها لحادث سير.. المذيعة تنجو من الموت الميثاق نقلا عن في الفن ننشر لكم صور سيارة ريهام سعيد بعد تعرضها لحادث سير.. المذيعة تنجو من الموت، صور سيارة ريهام سعيد بعد تعرضها لحادث سير.. المذيعة تنجو من الموت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، صور سيارة ريهام سعيد بعد تعرضها لحادث سير.. المذيعة تنجو من الموت.

الميثاق تعرضت المذيعة ريهام سعيد لحادث سير برفقة زوجها رجل الأعمال طارق صبري وابنها.

ونجت سعيد من الموت بأعجوبة، بعد تعرضها للحادث الذي أدى إلى تهشم السيارة، وإصابتها بكدمات لم تكن خطيرة، بينما أصيب زوجها بإصابات بالغة.

وأفادت تقارير صحفية بأن سائق السيارة في حالة سيئة، وخضع لعملية جراحية، بعدما تهشم الجزء الأمامي من السيارة بشكل كامل.

ونشر أحد المقربين من ريهام صورة للسيارة بعد الحادث، متمنيا لها السلامة والشفاء العاجل لزوجها.

على جانب آخر، احتفلت ريهام سعيد مؤخرا بتخرج ابنتها أمينة في المدرسة، وعبر حسابها على Instagram، عرضت عدة صور وفيديوهات من الاحتفال.

وظهرت ابنة ريهام وهي تفوقها طولا وترتدي ملابس الاحتفال بالتخرج.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، صور سيارة ريهام سعيد بعد تعرضها لحادث سير.. المذيعة تنجو من الموت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن