تبرئة المنتج هارفي وينستين من اتهامات تحرش جديدة 
تبرئة المنتج هارفي وينستين من اتهامات تحرش جديدة 

تبرئة المنتج هارفي وينستين من اتهامات تحرش جديدة  الميثاق نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم تبرئة المنتج هارفي وينستين من اتهامات تحرش جديدة ، تبرئة المنتج هارفي وينستين من اتهامات تحرش جديدة  ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تبرئة المنتج هارفي وينستين من اتهامات تحرش جديدة .

الميثاق المنتج هارفي وينستين

أفادت وسائل الإعلام، أن المنتج السينمائي، هارفي وينستين، بريء من اتهامات جديدة بارتكاب اعتداءات جنسية، وأطلق سراحه بكفالة قدرها مليون دولار.

وغادر وينستين المحكمة، ولكن أمر بارتداء جهاز مراقبة، وسيظهر أمام القاضي الأسبوع القادم، وفقا لرويترز. 
وقالت شبكة "إيه بي سي نيوز" الأمريكية بعد المحاكمة، أن وينستين قد يواجه السجن مدى الحياة، في تهمتين بالاعتداء الجنسي، بعدما رفعت إمرأة ثالثة الاتهامات ضده.
ولكن زعم المدعى عليه في المحكمة، أن اللقاءات الجنسية التي أجراها مع المرأة الثالثة كانت بالتراضي.

وادعت العشرات من النساء، بما في ذلك ممثلات من هوليوود، أن وينستين اغتصبهن أو أجبرنهن على ممارسة الجنس معه.

وتعود معظم المزاعم الموجهة ضد هارفي وينستين إلى عام 1980، وقالن المتهمات له بأنهن لم يتقدموا في وقت سابق، بسبب الإحساس بالخجل، وتعرضن لتهديدات بتدمير وظائفهن.

واتهم وينستين، بتحرشه جنسيا بأكثر من 60 امرأة في هوليوود، في شهر أكتوبر ، وهي الفضيحة المدوية التي كشفت عنها صحيفتي "نيويورك تايمز" و"ذا نيويوركر".

وشملت قائمة ضحايا هارفي وينستين الكثير من الممثلات الأمريكيات، من أبرزهن المكسيكية سلمى حايك، وروز ماكجوان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تبرئة المنتج هارفي وينستين من اتهامات تحرش جديدة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي