محمد عساف يضرب موعدًا مع الجاليات في عاصمة الضباب
محمد عساف يضرب موعدًا مع الجاليات في عاصمة الضباب

محمد عساف يضرب موعدًا مع الجاليات في عاصمة الضباب الميثاق نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم محمد عساف يضرب موعدًا مع الجاليات في عاصمة الضباب، محمد عساف يضرب موعدًا مع الجاليات في عاصمة الضباب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، محمد عساف يضرب موعدًا مع الجاليات في عاصمة الضباب.

الميثاق حث النجم الفلسطيني "محمد عساف" الجالية الفلسطينية، و العربية، إلى موعد لقاء جديد، معهم في العاصمة الإنجليزية لندن، على أن يقوم بإحياء حفل مميز هناك.

و عرض محمد عساف فيديو جديد له، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مُعلنًا عن تفاصيل حفله المنتظر، حيث يلتقي محبيه في الاغتراب يوم الخامس عشر من يوليو الجاري، بالـ Logan Hall في University College London UCL.

و من المقرر ان يشار عساف جمهوره بالعديد من الأغنيات التي نجحت ضمن الأبوم الثاني في مسيرته الغنائية، و الذي احتفل بمرور العام على طرحه منذ أيام، بينما ينتظر الجماهير أن تًشرق شمس الأصالة على عاصمة الضباب، بصوت العندليب الفلسطيني الحر، الذي يُغني للأمل و للحياة في محفل جديد، يرفع فيه الكوفية، الدحية، و الدبكة الفلسطينية.

و على جانب آخر، فإن عساف يستعد لحفله في المملكة الأردنية الهاشمية، بتاريخ 12 – 7 – 2018، و الذي تم تحديده نظرًا للإقبال الشديد على حفل محبوب العرب في أرض النشامى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، محمد عساف يضرب موعدًا مع الجاليات في عاصمة الضباب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي