سهيله بن لشهب تحتفل بعيد الاستقلال الجزائري من ساحة الأوبرا
سهيله بن لشهب تحتفل بعيد الاستقلال الجزائري من ساحة الأوبرا

سهيله بن لشهب تحتفل بعيد الاستقلال الجزائري من ساحة الأوبرا الميثاق نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم سهيله بن لشهب تحتفل بعيد الاستقلال الجزائري من ساحة الأوبرا، سهيله بن لشهب تحتفل بعيد الاستقلال الجزائري من ساحة الأوبرا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، سهيله بن لشهب تحتفل بعيد الاستقلال الجزائري من ساحة الأوبرا.

الميثاق في أمسية حملت عنوان "تحقيق الحُلم"، وقفت النجمة الجزائرية الشابة "سهيله بن لشهب" على مسرح دار الأوبرا، حيث شاركت ضمن أوبريت وطني، من ألحان منير الجزائري، بالتزامن مع احتفال الجزائر بعيد الاستقلال الـ56.

وكان الملحن منير الجزائري قد كشف عن كواليس الأوبريت، تحت رعاية وزير الثقافة الجزائري عز الدين مهيوبي، بمشاركة أوركسترا السمفونية الجزائرية، وبقيادة المايسترو أمين قويدر، تحضيرًا للحفل الذي كرّم الرئيس الجزائري عبدالعزيز بوتفليقه.

و من جهتها، حرصت بن لشهب على مشاركة الجماهير بلحظة الفخر التي وقفت خلالها على مسرح دار الأوبرا الجزائرية، و التي اختارتها من جديد، إلى جانب الكثير من المواهب، للغناء حبًا للوطن الذي تغلب على عقود من الاستعمار.

و عن الحفل، قالت سهيله بن لشهب: "ليكن حلمك كبيرًا"، في إشارة إلى إنجازها الذي توّج مجهودها العظيم، في تقديم الأفضل، عقب تخرجها من برنامج اكتشاف المواهب ستار أكاديمي 11.

و يحتفل الشعب الجزائري بعيد الاستقلال في الخامس من يوليو من كل عام، و ذلك بعد تحرير الجزائر من الاستعمار الفرنسي الذي دام طويلًا، حيث تم توقيع مرسوم الاستقلال يوم 3 يوليو عام 1962، وقامت جبهة التحري الوطنية بإقرار 5 يوليو للاحتفال بعد أن راح من أبناء الجزائر أكثر من مليون شهيدًا.

و على جانب آخر، فقد حققت "حكم الزمان" بصوت سهيله بن لشهب أكثر من 300 ألف مشاهدة عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب للفيديوهات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، سهيله بن لشهب تحتفل بعيد الاستقلال الجزائري من ساحة الأوبرا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي