بالصور.. سيلينا جوميز تتجاهل خطوبة جاستن بيبر
بالصور.. سيلينا جوميز تتجاهل خطوبة جاستن بيبر

بالصور.. سيلينا جوميز تتجاهل خطوبة جاستن بيبر الميثاق نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم بالصور.. سيلينا جوميز تتجاهل خطوبة جاستن بيبر، بالصور.. سيلينا جوميز تتجاهل خطوبة جاستن بيبر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. سيلينا جوميز تتجاهل خطوبة جاستن بيبر.

الميثاق قررت النجمة العالمية سيلينا جوميز، أن تتجاهل كل ما يتردد حول صديقها السابق، بعد سلسلة من الشائعات حول خطبة نجم البوب الكندى جاستين بيبر وصديقته هايلى بالدوين.

وشوهدت سيلينا البالغة من العمر 25 عاما بصحبة عدد من أصدقائها المقربين فى رحلة بحرية بالقارب أمس الأحد فى مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

ونشرت تيريزا مارى مينجوس المساعدة الخاصة بسيلينا جوميز على صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام" صورة لها مع النجمة الشابة حين كانت كل منهن تستمتع بالجو المشمس، وكانت جوميز خاطفة للأنظار بارتدائها "مايوه" ذو تصميم بسيط .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بالصور.. سيلينا جوميز تتجاهل خطوبة جاستن بيبر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي