بيرين سات تكشف حقيقة انفصالها عن زوجها
بيرين سات تكشف حقيقة انفصالها عن زوجها

بيرين سات تكشف حقيقة انفصالها عن زوجها الميثاق نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم بيرين سات تكشف حقيقة انفصالها عن زوجها، بيرين سات تكشف حقيقة انفصالها عن زوجها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بيرين سات تكشف حقيقة انفصالها عن زوجها.

الميثاق بعد انتشار شائعات عدّة تزعم انفصال النجمة التركية بيرين سات، الشهيرة في الوطن العربي بشخصية فاطمة، عن زوجها كينان دوغلو، أكدت بعض المواقع الإخبارية التركية أن الانفصال حدث في هدوء.

و حرص مصدر مقرب من الثنائي على نفى كل ما تردد حول هذا الأمر، موضحًا أن بيرين سات ظهرت مؤخرًا مع زوجها في إحدى المناسبات الخاصة.

نفيد بالذكر أن بيرين سات تزوجت من كينان دوغلو منذ أكثر من 3 سنوات وهذه لا تعتبر المرّة الأولى التي تطال الثنائي شائعات من هذا النوع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بيرين سات تكشف حقيقة انفصالها عن زوجها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي