جاستن بيبر يعقد خطوبته على عارضة أزياء شهيرة
جاستن بيبر يعقد خطوبته على عارضة أزياء شهيرة

جاستن بيبر يعقد خطوبته على عارضة أزياء شهيرة الميثاق نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم جاستن بيبر يعقد خطوبته على عارضة أزياء شهيرة، جاستن بيبر يعقد خطوبته على عارضة أزياء شهيرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، جاستن بيبر يعقد خطوبته على عارضة أزياء شهيرة.

الميثاق أعلن موقع ET الأجنبي أن المغني الكندي جاستين بيبر ارتبط رسميًا بحبيبته هايلي بلدوين وذلك بعد مرور أشهر على انفصاله عن المغنية الأمريكية سيلينا جوميز.

وأضاف الموقع الأمريكي أن بيبر تواجد في أحد المطاعم في باهامس حيث رصده شهود عيان وهو يرقص مع هايلي قبل أن يجبر حراسه كل من في المطعم على إغلاق هواتفهم ليطلب بعدها جاستين مباشرةً من هايلي الزواج منه أمام الجميع.

نفيد بالذكر أن سيلينا جوميز انفصلت عن بيبر بعد أشهر من عودتهما لبعضهما عقب انفصال استمر لسنوات بسبب تجاهل عائلتها وبالأخص والدتها علاقتها به بسبب تصرفاته غير المسوؤلة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، جاستن بيبر يعقد خطوبته على عارضة أزياء شهيرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي