ياسمين عبد العزيز تواصل التحضير لمسلسلها الجديد
ياسمين عبد العزيز تواصل التحضير لمسلسلها الجديد

ياسمين عبد العزيز تواصل التحضير لمسلسلها الجديد الميثاق نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم ياسمين عبد العزيز تواصل التحضير لمسلسلها الجديد، ياسمين عبد العزيز تواصل التحضير لمسلسلها الجديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ياسمين عبد العزيز تواصل التحضير لمسلسلها الجديد.

الميثاق بدأت النجمة ياسمين عبد العزيز تحضيرات مسلسلها الجديد الذى يعرض فى موسم رمضان القادم، ولم تستقر على اسمه حتى الآن، حيث تبتعد عن الكوميديا تماما.

نفيد بالذكر أن ياسمين عبد العزيز كانت أحدث أعمالها الدرامية مسلسل "هربانة منها"، للمخرج معتز التونى والذى عرض فى موسم رمضان قبل الماضى، وقدمت خلال المسلسل 30 شخصية مختلفة ما بين الفلاحة والمثقفة والمتحررة والشعبية وسائقة التوك توك، وشاركها فى المسلسل نخبة من نجوم الكوميديا منهم الفنان مصطفى خاطر ومحمد محمود وفادية عبد الغنى، والمسلسل تأليف خالد جلال وإخراج معتز التونى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ياسمين عبد العزيز تواصل التحضير لمسلسلها الجديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي