أول تعليق من وليد فواز بعد زواجه من مي سليم
أول تعليق من وليد فواز بعد زواجه من مي سليم

أول تعليق من وليد فواز بعد زواجه من مي سليم الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم أول تعليق من وليد فواز بعد زواجه من مي سليم، أول تعليق من وليد فواز بعد زواجه من مي سليم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، أول تعليق من وليد فواز بعد زواجه من مي سليم.

الميثاق - تزوج الفنان المصري وليد فواز من الفنانة الأردنية مي سليم يوم 20 يونيو الماضي، بعد قصة حب قصيرة جمعتهما خلال تصويرهما مسلسل “الرحلة”.

الفنان المصري تحدث عن شعوره بعد الزواج في تدوينة، على حسابه الخاص على موقع “تويتر”، حيث كتب: “وأكيد بعد الجواز بقيت إنسان تاني لإني بقيت انسان جواه روحين”.

ونشر وليد مجموعة صور جمعته بزوجته مي خلال قضائهما شهر العسل في جزيرة سانتوريني اليونانية، وهي أحد أبرز الجزر التي يقصدها مشاهير العالم لتمضية أجازاتهم، وخاصة الرومانسية، كونها تتمتع بطبيعة ساحلية ساحرة، حيث ظهرت الفنانة الشابة بين أحضان عريسها من مكان اقامتهما المطل على الشاطئ.

وكانت مي سليم قد احتفلت بعقد قرانها إلى الفنان وليد فواز، يوم الأربعاء 20 يونيو، في حفل صغير اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين، وذلك في مكتب توثيق للزواج بحضور أسرة العروسين.

يذكر أن قصة الحب بين مي سليم ووليد فواز قد بدأت منذ شهور قليلة، بعد عملهما معا في مسلسل «الرحلة»، وشارك في بطولة العمل أيضا باسل خياط، وحنان مطاوع، وريهام عبدالغفور، وإيهاب فهمي، وغيرهم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، أول تعليق من وليد فواز بعد زواجه من مي سليم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي