توفيق عكاشة يرد على منتقديه بصور جديدة من شهر العسل مع حياة الدرديري.. شاهد
توفيق عكاشة يرد على منتقديه بصور جديدة من شهر العسل مع حياة الدرديري.. شاهد

توفيق عكاشة يرد على منتقديه بصور جديدة من شهر العسل مع حياة الدرديري.. شاهد الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم توفيق عكاشة يرد على منتقديه بصور جديدة من شهر العسل مع حياة الدرديري.. شاهد، توفيق عكاشة يرد على منتقديه بصور جديدة من شهر العسل مع حياة الدرديري.. شاهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، توفيق عكاشة يرد على منتقديه بصور جديدة من شهر العسل مع حياة الدرديري.. شاهد.

الميثاق - عرضت صفحة منسوبة للإعلامي المصري توفيق عكاشة على مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة صور جديدة تجمعه بعروسه الإعلامية حياة الدرديري من شهر العسل، الذي يقضيانه في إحدى الفنادق الكبرى بالساحل الشمالي.

الإعلامي المصري وجه رسالة حادة لمنتقدي زواجه من حياة، بقوله: “إلى من وصلت بهم السفالة إلى الحضيض، الكلاب تنبح وأنا وزوجتي نسير”.

ويبدو أن توفيق عكاشة أراد من خلال هذه الرسالة أن يكذب كل ما تردد من أنباء عن نقله للمستشفى بعد يوم واحد من زواجه من حياة الدرديري.

وكان توفيق عكاشة قد احتفل بزفافه على الإعلامية حياة الدرديري، في حفل عشاء أقامه على أحد المراكب النيلية، مساء الإثنين 2 يوليو، بحضور أسرة العروسين، كما حضر 60 مدعو من أقارب العروسين وأصدقائهما المقربين، والتقطوا الكثير من الصور مع العروسين.

يذكر أن توفيق عكاشة سبق له الزواج مرتين الأولى من السيدة إيمان حسني، موظفة بديوان عام وزاة التربية والتعليم، ولا يعرف حتى الآن إن كانا قد انفصلا أم لا، أما الزيجة الثانية فكانت من الإعلامية رضا الكرداوي والتي أنجب منها ولد، ورفعت عليه قضايا واتهمته أنه لا ينفق عليه.

 

3364e5c871.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، توفيق عكاشة يرد على منتقديه بصور جديدة من شهر العسل مع حياة الدرديري.. شاهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي