وحيد حامد يتعرض لأزمة صحية ويسافر إلى ألمانيا للعلاج
وحيد حامد يتعرض لأزمة صحية ويسافر إلى ألمانيا للعلاج

وحيد حامد يتعرض لأزمة صحية ويسافر إلى ألمانيا للعلاج الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم وحيد حامد يتعرض لأزمة صحية ويسافر إلى ألمانيا للعلاج، وحيد حامد يتعرض لأزمة صحية ويسافر إلى ألمانيا للعلاج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، وحيد حامد يتعرض لأزمة صحية ويسافر إلى ألمانيا للعلاج.

الميثاق - تعرض الكاتب والسيناريست المصري وحيد حامد لوعكة صحية مفاجئة بالقلب، مما استدعى سفره إلى ألمانيا، لإجراء فحوصات طبية دقيقة هناك.

الناقد الفني طارق الشناوي كشف تفاصيل حالة وحيد حامد، حيث كتب، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”: “الي كل من يسأل عن الكاتب الكبير وحيد حامد هو بخير كلمني قبل ثوان هو حاليا في ميونخ زيارة دورية لاحدي مستشفيات القلب هناك. دعواتكم بالشفاء العاجل لكاتبنا الكبير”.

ومن جانبه طمأن وحيد حامد جمهوره على حالته، مؤكدا أن حالته مستقرة، وأنه ينتظر موعد القيام ببعض الفحوصات الطبية داخل أحد مستشفيات ألمانيا، لافتًا إلى أنه لا يستطيع الحديث كثيرًا، نظرًا للحالة التي يمر بها.

يذكر أن وحيد حامد قد كشف مؤخرا أنه تعرض لتهديدات بعد المقال الذي كتبه عن مستشفى 57357، والخاصة بعلاج سرطان الأطفال، مهاجمًا المسئولين فيها.

وكان وحيد حامد تحدث في مقاله عن الأموال التي تنفق على الإعلانات الدعائية للمستشفى، والمرتبات المرتفعة مقارنة بالأموال التي تصرف على علاج الأطفال، وأشار إلى استغلال المرضى في الإعلانات لكسب تعاطف الجمهور.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، وحيد حامد يتعرض لأزمة صحية ويسافر إلى ألمانيا للعلاج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي