ريهام عبدالغفور تشوق جمهورها لدورها في «سوق الْـجمعـةَ».. شاهد
ريهام عبدالغفور تشوق جمهورها لدورها في «سوق الْـجمعـةَ».. شاهد

ريهام عبدالغفور تشوق جمهورها لدورها في «سوق الْـجمعـةَ».. شاهد الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم ريهام عبدالغفور تشوق جمهورها لدورها في «سوق الْـجمعـةَ».. شاهد، ريهام عبدالغفور تشوق جمهورها لدورها في «سوق الْـجمعـةَ».. شاهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ريهام عبدالغفور تشوق جمهورها لدورها في «سوق الْـجمعـةَ».. شاهد.

الميثاق - القاهرة_ Gololy

كشفت الفنانة المصرية ريهام عبدالغفور، عن البوستر الرسمي لفيلمها الجديد «سوق الجمعة»، وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام».

ريهام عبدالغفور، شوقت جمهورها لدورها في الفيلم قائلة في تعليقها على الصورة: «قريبًا جدًا هتشوفوني بشكل مختلف تمامًا عن اللي شوفتوه في رمضان، في “سوق الجمعة” سوق  الجمعة  فيلم  مصري».

وتجسد ريهام عبدالغفور في الفيلم، دور فتاة تقوم ببيع الكبدة على عربة في الشارع، وهو الدور الذي تؤديه للمرة الأولى.

فيلم «سوق الجمعة»، بطولة عمرو عبدالجليل وصبري فواز ودلال عبدالعزيز وريهام عبدالغفور ونسرين أمين وسهر الصايغ ومحمد عز ومحمود حجازي وقصة محمد الطحاوي وسيناريو وحوار أحمد عادل سلطان وإخراج سامح عبدالعزيز.

يذكر أن ريهام عبدالغفور، شاركت في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل «الرحلة»، وشاركها البطولة باسل خياط  ووليد فواز وحنان مطاوع ومي سليم وثراء جبيل ومحمود حجازي وإسلام جمال محمد مهران، عن قصة لنور شيشكلي، وتأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج حسام علي، وإنتاج مها سليم وأحمد سمير وتامر تمام.

ريهام عبدالغفور تشوق جمهورها لدورها في «سوق الجمعة».. شاهد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ريهام عبدالغفور تشوق جمهورها لدورها في «سوق الْـجمعـةَ».. شاهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي