قفزة خطيرة لغادة عبدالرازق في البحر.. شاهد
قفزة خطيرة لغادة عبدالرازق في البحر.. شاهد

قفزة خطيرة لغادة عبدالرازق في البحر.. شاهد الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم قفزة خطيرة لغادة عبدالرازق في البحر.. شاهد، قفزة خطيرة لغادة عبدالرازق في البحر.. شاهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، قفزة خطيرة لغادة عبدالرازق في البحر.. شاهد.

الميثاق - القاهرة_ سناء الطويلة

شاركت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق، متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، بفيديو وصور من عطلتها الصيفية والتي تقضيها في الخارج.

غادة عبدالرازق، ظهرت في الفيديو وهي تقفز من فوق صخرة كبيرة على الشاطئ وسط المياة، ولكنها عرضت نفسها لخطر كبير لأنها سقطت بالقرب من صخرة كبيرة وكانت أن ترتطم بها حيث لم يفصل بينها وبين الصخرة سوى مسافة بسيطة.

وحرصت الفنانة المصرية على تفادي تعليقات جمهورها السلبية بسبب ارتدائها للمايوه فارتدت عليه وشاح أبيض شفاف.

كما عرضت صورة أخرى من العطلة برفقة عائلتها، والتي تحرص على اصطحابهم معها في كل سفرياتها الخاصة.

من ناحية أخرى، شاركت غادة عبدالرازق، في السباق الرمضاني الماضي، بمسلسل «ضد مجهول»، وشاركتها البطولة روجينا، وحنان مطاوع، وأحمد سعيد عبدالغني، ودياب، في عمل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج تامر مرسي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، قفزة خطيرة لغادة عبدالرازق في البحر.. شاهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي