فنانة لبنانية تهاجم شيرين عبدالوهاب بعد حفلها بالكويت
فنانة لبنانية تهاجم شيرين عبدالوهاب بعد حفلها بالكويت

فنانة لبنانية تهاجم شيرين عبدالوهاب بعد حفلها بالكويت الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم فنانة لبنانية تهاجم شيرين عبدالوهاب بعد حفلها بالكويت، فنانة لبنانية تهاجم شيرين عبدالوهاب بعد حفلها بالكويت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، فنانة لبنانية تهاجم شيرين عبدالوهاب بعد حفلها بالكويت.

الميثاق - القاهرة_ Gololy

شنت فنانة لبنانية، هجومًا حادًا على الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، وذلك بعد الحفل الذي أحيته شيرين، في الكويت قبل أيام بمشاركة الفنان زياد برجي.

الفنانة سهير نصر الدين، قالت عبر صفحتها الشخصية بموقع «فيس بوك»: «شيرين عبدالوهاب رح تموتي من غيظك بدك مليون سنة ليكون عندك جمهور ومحبين ومعجبين زياد برجي».

وأضافت: «الله انعم عليكي بصوت بس لا حضور ولا شكل ولا صورة ولا منظر أما عن زياد برجي فنان بكل معنى الكلمة صوت وصورة وممثل ومغني وملحن ومؤلف فإذا زياد فنان كامل متكامل».

وكانت شيرين عبدالوهاب، قد قامت بتقديم ميعاد حفلها في الكويت قبل فقرة زياد برجي، وذلك بعدما قام  بتغير حجم صورته بالمقارنة بصورة شيرين على البوستر الرسمي للحفل دون الرجوع للشركة المنظمة.

وبعد انتهاء حفل شيرين عبدالوهاب، غادر الجمهور القاعة ولم يتبق سوى عشرات منهم الأمر الذي اضطره لتقليص الحفل غلى 45 دقيقة بدلًا من ساعتين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، فنانة لبنانية تهاجم شيرين عبدالوهاب بعد حفلها بالكويت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي