وفاء عامر تُظهر موهبتها في صيد السمك.. صور
وفاء عامر تُظهر موهبتها في صيد السمك.. صور

وفاء عامر تُظهر موهبتها في صيد السمك.. صور الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم وفاء عامر تُظهر موهبتها في صيد السمك.. صور، وفاء عامر تُظهر موهبتها في صيد السمك.. صور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، وفاء عامر تُظهر موهبتها في صيد السمك.. صور.

الميثاق - القاهرة - هويدا أبوسمك

 

تستمتع الفنانة المصرية وفاء عامر بقضاء أجازتها الصيفية كثيرا بصحبة عائلتها وأصدقائها، حيث تتواجد معها الفنانة ريم البارودي.

وفاء عامر كشفت عن عشقها الشديد لصيد السمك، وأظهرت ذلك من خلال صور عبر حسابها على موقع «انستجرام»، وعلقت قائلة: «بعشق الصيد حتى وانا رايحة فين».

وقالت الفنانة ريم البارودي إنها كانت تنتظر وفاء، حيث دعتها للعشاء، ولكنها تركتها، وجعلتها تنتظر لتصيد السمك، وبالفعل استطاعت وفاء أن تخرج سمكة كبيرة، وأكدت للجمهور موهبتها.

وفاء عامر تربطها علاقة صداقة قوية بالفنانة ريم البارودي، وقالت ريم إن وفاء سبب من أسباب نجاحها، وأن لها فضل كبير عليها.

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، وفاء عامر تُظهر موهبتها في صيد السمك.. صور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي