شريف سلامة: لهذا السبب أرفض ظهور أبنائي في وسائل الإعلام
شريف سلامة: لهذا السبب أرفض ظهور أبنائي في وسائل الإعلام

شريف سلامة: لهذا السبب أرفض ظهور أبنائي في وسائل الإعلام الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم شريف سلامة: لهذا السبب أرفض ظهور أبنائي في وسائل الإعلام، شريف سلامة: لهذا السبب أرفض ظهور أبنائي في وسائل الإعلام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، شريف سلامة: لهذا السبب أرفض ظهور أبنائي في وسائل الإعلام.

الميثاق - كشف الفنان المصري شريف سلامة أسباب رفضه ظهور أولاده من زوجته الفنانة داليا مصطفى، في الإعلام أو دخولهم عالم التمثيل.

الفنان المصري قال: “أفضل أن يعيش أولادي حياة طبيعية متماشية مع سنّهم الذي أحرص على أن يستمتعوا بها بعيداً من الأضواء، ولذلك عندما نكون في أي مكان خارج البيت ويأتي معجبون لالتقاط صور تذكارية معي، أرفض أن يظهر أولادي في الصور بأسلوب لبق”.

وأضاف: “وأنا بطبعي لا أهوى الحفلات والسهرات وكثرة الظهور، وحين لا أكون منشغلاً بتصوير أي عمل، أكرّس كل وقتي لأولادي وتطوير أدواتي كممثل”.

وعن رأيه في دخول أولاده عالم الفن، قال، في حواره بمجلة “لها”: “لا أرفض دخولهم مجال الفن بشكل مطلق، لكن هم لا يزالون في مرحلة عمرية لا تسمح لهم بذلك، وحين يكبرون ويشعرون أنهم يملكون موهبة التمثيل فلن أُمانع أبداً”.

يذكر أن شريف سلامة متزوج من الفنانة داليا مصطفى ولديه منها طفلين هما “سلمى، وسليم”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، شريف سلامة: لهذا السبب أرفض ظهور أبنائي في وسائل الإعلام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي