شريف رمزي يكشف سبب ابتعاد زوجته عن الفن
شريف رمزي يكشف سبب ابتعاد زوجته عن الفن

شريف رمزي يكشف سبب ابتعاد زوجته عن الفن الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم شريف رمزي يكشف سبب ابتعاد زوجته عن الفن، شريف رمزي يكشف سبب ابتعاد زوجته عن الفن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، شريف رمزي يكشف سبب ابتعاد زوجته عن الفن.

الميثاق - القاهرة_ Gololy

كشف الفنان المصري شريف رمزي، سر ابتعاد زوجته الفنانة ريهام أيمن عن الفن خاصة بعد زواجها منه.

شريف رمزي، قال خلال لقائه في برنامج «قالوا وقلنا»،مع الإعلامية آلاء لاشين، و المذاع عبر القناة الأولى المصرية: «لم أكن السبب في ابتعاد زوجتي ريهام عن الفن كما أشيع ولكن هي ابتعدت لانشغالها ببيتها وتربية أولادنا، فأنا لا أقف عائقَا أمام طموحاتها».

كما كشف عن سبب قلة مشاركاته الفنية في الفترة السابقة سواء تلفزيونيًا أم سينمائيًا، مؤكدًا أنه لانشغاله بإدارة شركة والده بعد وفاته، كما لم تعرض عليه أعمال فنية تناسبه.

وأضاف: «أسعى لتقديم أعمال مميزة ذات قيمة تعيش في ذاكرة الجمهور، فليس من طموحي أن أكون رقم واحد»، وهو ما اعتبره البعض إسقاطًا على محمد رمضان وسخرية منه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، شريف رمزي يكشف سبب ابتعاد زوجته عن الفن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي