رانيا فريد شوقي تكشف موعد اعتزالها الفن
رانيا فريد شوقي تكشف موعد اعتزالها الفن

رانيا فريد شوقي تكشف موعد اعتزالها الفن الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم رانيا فريد شوقي تكشف موعد اعتزالها الفن، رانيا فريد شوقي تكشف موعد اعتزالها الفن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، رانيا فريد شوقي تكشف موعد اعتزالها الفن.

الميثاق - القاهرة_ Gololy

كشفت الفنانة المصرية رانيا فريد شوقي، عن نيتها اعتزال الفن وذلك للمرة الأولى وذلك لعدة أسباب.

رانيا فريد شوقي، قالت خلال لقائها في برنامج «بوضوح»، مع الإعلامي عمرو الليثي، والمذاع عبر فضائية «الحياة»: «إنها تنوي اعتزال الفن مبكرًا، ولكنها لم تحدد موعدًا محددًا ولكنها ستأخذ هذا القرار عندما تشعر أن الأضواء تغيب عنها قدوة بفنانين الزمن الجميل».

من ناحية أخرى، شاركت رانيا فريد شوقي، في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل «عوالم خفية»، مع الفنان عادل إمام.

كما شاركت في الجزء الخامس والأخير من مسلسل «سلسال الدم»، والذي قام ببطولته الفنانة عبلة كامل، والفنان رياض الخولي، وأحمد سلامة، وراندا البحيري، وعدد من النجوم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، رانيا فريد شوقي تكشف موعد اعتزالها الفن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي