إيمي طلعت زكريا تفاجيء جمهورها بلوك جديد.. صور
إيمي طلعت زكريا تفاجيء جمهورها بلوك جديد.. صور

إيمي طلعت زكريا تفاجيء جمهورها بلوك جديد.. صور الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم إيمي طلعت زكريا تفاجيء جمهورها بلوك جديد.. صور، إيمي طلعت زكريا تفاجيء جمهورها بلوك جديد.. صور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، إيمي طلعت زكريا تفاجيء جمهورها بلوك جديد.. صور.

الميثاق - القاهرة - سارة إبراهيم

حرصت الفنانة المصرية الشابة إيمي طلعت زكريا على حضور حفل زفاف الفنان محمد علي رزق إلى الإعلامية سارة فهيم، والذي أقيم بأحد الفنادق الكبرى بمدينة السادس من أكتوبر. إيمي أطلت في الحفل بفستان قصير باللون أبيض به نقوش باللون الأسود والرمادي، وظهرت بلوك جديد، حيث قامت بصبغ أطراف شعرها باللون الأحمر، وتزينت بمكياج قوي، وانتعلت حذاء باللون الأحمر. الفنانة المصرية التقطت مجموعة صور مع حضور الحفل، ونشرتها على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وعلقت عليها بقولها: “فرح محمد على رزق”. يذكر أن الحفل شهد حضور عدد كبير من نجوم الفن منهم الفنان أحمد السقا، والفنانة إيمى سمير غانم، والمنتج والفنان محمد محمود عبدالعزيز، والفنان محمد عز، والمخرج أحمد خالد موسى، والفنان إيمان العاصي، والفنان إدوارد، والفنانة سامية الطرابلسى، والفنانة إيمان سلامة، والفنانة هاجر الشرنوبى، والمطرب محمد شاهين، والفنان وائل عبدالعزيز، والفنان حمزة العيلى، والمخرج خالد جلال، والفنانة كارولين عزمى، وغيرهم.

1aeedb7582.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، إيمي طلعت زكريا تفاجيء جمهورها بلوك جديد.. صور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي