فيديو.. أحمد زاهر يرفض زواج بناته.. وابنته ليلى” لا هتجوز “
فيديو.. أحمد زاهر يرفض زواج بناته.. وابنته ليلى” لا هتجوز “

فيديو.. أحمد زاهر يرفض زواج بناته.. وابنته ليلى” لا هتجوز “ الميثاق نقلا عن نورت ننشر لكم فيديو.. أحمد زاهر يرفض زواج بناته.. وابنته ليلى” لا هتجوز “، فيديو.. أحمد زاهر يرفض زواج بناته.. وابنته ليلى” لا هتجوز “ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو.. أحمد زاهر يرفض زواج بناته.. وابنته ليلى” لا هتجوز “.

الميثاق حدث موقف كوميدى بين الفنان أحمد زاهر وابنته ليلى خلال حضورهما حفل زفاف الفنان محمد علي رزق، وعبر عن رفضه تماماً مسألة زواج بناته، وحدث ذلك عندما قامت الممثلة منى فاروق بتصوير مقطع مع أحمد زاهر وابنته ليلى، ونشرته عبر حسابها على موقع تبادل الصور “انستجرام”، و قالت له منى فاروق: “عقبال بناتك

المصدر: youm7.com

المزيد عن هذا الموضوع على الروابط التالية:

layalina.com : فيديو تصرف لابنة أحمد زاهر في حفل زفاف يزعج والدها وهكذا أنهى الموقف!

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، فيديو.. أحمد زاهر يرفض زواج بناته.. وابنته ليلى” لا هتجوز “، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات