الظفيري لـ«الشاهد»: شكراً للشيخ فهد المبارك على الثقة التي منحني إياها
الظفيري لـ«الشاهد»: شكراً للشيخ فهد المبارك على الثقة التي منحني إياها

الظفيري لـ«الشاهد»: شكراً للشيخ فهد المبارك على الثقة التي منحني إياها الميثاق نقلا عن الشاهد ننشر لكم الظفيري لـ«الشاهد»: شكراً للشيخ فهد المبارك على الثقة التي منحني إياها، الظفيري لـ«الشاهد»: شكراً للشيخ فهد المبارك على الثقة التي منحني إياها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الظفيري لـ«الشاهد»: شكراً للشيخ فهد المبارك على الثقة التي منحني إياها.

الميثاق كتبت ڤالين فخري:

قال د.عبدالرحمن الظفيري بعد تعيينه مديراً لإذاعة القرآن الكريم انه سعيد جداً بهذه الثقة التي منحه اياها الشيخ فهد المبارك الصباح وكيل وزارة الإعلام المساعد لشؤون الإذاعة.
وأضاف انه جندي في أي موقع يخدم فيه وطنه، وذكر انه لديه آلية جديدة لإدارة إذاعة القرآن الكريم، وسيبذل وزملاؤه جهوداً من أجل ارضاء المستمعين، وقال انه يعلم تمام العمل اهمية إذاعة القرآن الكريم ولن يألو جهدا في دفع عجلة هذه الإذاعة إلى الأمام.
وختم قائلا: ان بابه مفتوح للجميع، وان الإذاعة ليست حكرا على احد، جدير بالذكر ان الظفيري كان مديرا للتنسيق بالإذاعة وقد نجح بإدارة هذا القطاع، كما ان له الكثير من البرامج الإذاعية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الظفيري لـ«الشاهد»: شكراً للشيخ فهد المبارك على الثقة التي منحني إياها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد