فنانون ينعون ناصح الفضلي: أخلاقه عالية وملتزم
فنانون ينعون ناصح الفضلي: أخلاقه عالية وملتزم

فنانون ينعون ناصح الفضلي: أخلاقه عالية وملتزم الميثاق نقلا عن الشاهد ننشر لكم فنانون ينعون ناصح الفضلي: أخلاقه عالية وملتزم، فنانون ينعون ناصح الفضلي: أخلاقه عالية وملتزم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، فنانون ينعون ناصح الفضلي: أخلاقه عالية وملتزم.

الميثاق كتبت فالين فخري وسوسن أسعد:

توفي الفنان ناصح الفضلي نتيجة تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة عن عمر يناهز الـ 53 عامًا، وشكل خبر وفاته صدمة لجمهوره الذين نعوه بكلمات مؤثرة  عبر حسابات السوشيال ميديا.
بدأ الفضلي مشواره الفني عام 1992,  فكان اول ظهور له في مسلسل «حضيضان اكسبرس» إلى جانب ولد الديرة وسماح واحمد فرج، ثم توالت اعماله حيث قدم اكثر من ثمانين عملا فنيا، عرف بأخلاقه العالية والتزامه وهدوئه ومحبته الشديدة للعمل، وعلاقاته المتميزة بزملاء دربه،
أما اخر اعماله فكان مسلسل «محطة انتظار» مع الفنانين محمد المنصور واحلام محمد والذى عرض في شهر رمضان الماضي. كما تألق بشهر فبراير الماضي في مسلسل «سامحني خطيت» الى جانب عيسى ذياب وشرويت عادل. والصفحة الفنية تتقدم بخالص العزاء لاسرته الكريمة، رحمه الله.
ونعى عدد كبير من نجوم الخليج الفنان الراحل وبينهم الفنان داوود حسين ونشر صورة للفنان الراحل عبر صفحته بموقع الصور الشهير «إنستغرام»، وعلق عليها قائلاً: «الفنان ناصح الفضلي في ذمة الله.. الله يرحمه ويتغمد روحه الجنة.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. الفاتحة يرحمكم الله».
ونعت ايضا الفنانة هيا عبد السلام التي اعلنت خبر وفاته عبر انستغرام وناشدت متابعيها الدعاء له بالرحمة.
ورثته شوق التي عرضت صورة للفنان الراحل عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستغرام مكتوبًا عليها  «ناصح الفضلي في ذمة الله». وعلقت قائلة: «إنا لله وإنا إليه راجعون ربي يرحمه ويغفر له».
كما نعاه الفنان والكاتب والمخرج الكويتي احمد جوهر ونشر فيديو قصيراً للراحل من احد اعماله وعلق قائلاً: «انتقل الى رحمة الله تعالى الفنان الغالى ناصح الفضلى, شخصية جميلة وذو اخلاق عالية وملتزم وشاركنا في عدة اعمال له منها دلق سهيل والعضب والمنقسي والمعزب وجني وعطبه والكثير من الاعمال المتميزة. الله يرحمه ومثواه الجنة يارب».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، فنانون ينعون ناصح الفضلي: أخلاقه عالية وملتزم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد