خالد الصاوي: أرحب بالمؤلفين الجدد لرمضان 2019.. واشتقت لمقابلة جمهوري
خالد الصاوي: أرحب بالمؤلفين الجدد لرمضان 2019.. واشتقت لمقابلة جمهوري

خالد الصاوي: أرحب بالمؤلفين الجدد لرمضان 2019.. واشتقت لمقابلة جمهوري الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم خالد الصاوي: أرحب بالمؤلفين الجدد لرمضان 2019.. واشتقت لمقابلة جمهوري، خالد الصاوي: أرحب بالمؤلفين الجدد لرمضان 2019.. واشتقت لمقابلة جمهوري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، خالد الصاوي: أرحب بالمؤلفين الجدد لرمضان 2019.. واشتقت لمقابلة جمهوري.

الميثاق أبدى النجم خالد الصاوي ترحيبه بالتعاون مع أي مؤلف، يملك نصًا تلفزيونيًا جيدًا لتقديمه في رمضان القادم.

وقال الصاوي، لـ "الميثاق"، إنه يطالب المؤلفين الذين يرغبون في التعاون معه بالتوجه إلى مقر مكتبه، لأنه مضطر للابتعاد عن استخدام هاتفه خلال الفترة الحالية، لمعاناته من آلام في الأذن، مؤكدًا أنه مشتاق لمقابلة جمهوره خلال الشهر الكريم بعد تغيبه عنهم لعامين متتاليين.

يذكر أن آخر أعمال خالد الصاوي الرمضانية كان مسلسل "هي ودافنشي"، المعروض عام 2016، وشاركته البطولة الفنانة ليلي علوي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، خالد الصاوي: أرحب بالمؤلفين الجدد لرمضان 2019.. واشتقت لمقابلة جمهوري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن