تفاصيل جديدة بشأن أزمة 57357 في "90 دقيقة" على "المحور"
تفاصيل جديدة بشأن أزمة 57357 في "90 دقيقة" على "المحور"

تفاصيل جديدة بشأن أزمة 57357 في "90 دقيقة" على "المحور" الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم تفاصيل جديدة بشأن أزمة 57357 في "90 دقيقة" على "المحور"، تفاصيل جديدة بشأن أزمة 57357 في "90 دقيقة" على "المحور" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تفاصيل جديدة بشأن أزمة 57357 في "90 دقيقة" على "المحور".

الميثاق يظهر الإعلامي محمد الباز، مقدم برنامج "90 دقيقة" بقناة المحور الفضائية، في حلقة خاصة معلومات تنشر لأول مرة عن قضية مستشفى 57357، وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الإثنين.

ويعرض الإعلامي محمد الباز، مستندات جديدة عن المخالفات التي تقوم بها إدارة المستشفى، من خلال معلومات جديدة تثبت تورط المستشفى في إهدار أموال التبرعات في إطار غير قانوني.

كما يستضيف البرنامج عددا من الضحايا الذين يتحدثون على الهواء مباشرة لأول مرة، ويكشفون كيف فقدوا أبنائهم داخل أروقة المستشفى، ويتحدثون عن مآساتهم في الحصول على العلاج، والطرق غير الآدمية التي تعرضوا لها أثناء رحلة العلاج، والتي انتهت بوفاة المرضى.

ويكشف "90 دقيقة" في حلقته الخاصة مفاجآت جديدة في قضية 57357، وهي القضية التي أثارت الجدل حولها، وشغلت الرأي العام بعد أن أثيرت تحت تحت قبة البرلمان بطلب إحاطة من النائبة فائقة فهيم، بشأن بلاغ تقدم به محام وصيدلي إلى الرقابة الإدارية يطالب بالتحقيق مع مسؤولي ومديري المستشفى في "جرائم ارتكبت بحق الأطفال".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تفاصيل جديدة بشأن أزمة 57357 في "90 دقيقة" على "المحور"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن