نشاط إعلامي لـ"دنيا عبد العزيز": 6 لقاءات إعلامية في 10 أيام
نشاط إعلامي لـ"دنيا عبد العزيز": 6 لقاءات إعلامية في 10 أيام

نشاط إعلامي لـ"دنيا عبد العزيز": 6 لقاءات إعلامية في 10 أيام الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم نشاط إعلامي لـ"دنيا عبد العزيز": 6 لقاءات إعلامية في 10 أيام، نشاط إعلامي لـ"دنيا عبد العزيز": 6 لقاءات إعلامية في 10 أيام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، نشاط إعلامي لـ"دنيا عبد العزيز": 6 لقاءات إعلامية في 10 أيام.

الميثاق حالة نشاط إعلامي تعيشها الفنانة دنيا عبد العزيز، مؤخرًا، حيث  ظهرت في عددٍ من البرامج التليفزيونية والإذاعية، منذ بداية الشهر الجاري، تحدثت عن دورها في مسلسل "رحيم" الذي عُرض في شهر رمضان الماضي، بالإضافة إلى حياتها الشخصية.

وبدأت "عبد العزيز" رحلتها مع الحوارات الأخيرة، من خلال إذاعة "راديو هيتس"، حيث حلت ضيفة على الإذاعيان تامر عادل، ومنة عامر، في برنامج "جمهورية مصر في العربية"، نهاية شهر يونيو الماضي، وتحدثت عن كواليس دورها في "رحيم" وتعاونها مع الفنان ياسر جلال ومحمد رياض.

وحلت ضيفة على برنامج "كلام بنات" الذي يُبث عبر قناة "Ten"، في الثاني من شهر يوليو الجاري، وتحدثت أيضًا عن دورها في "رحيم"، بجانب الحديث عن بعض القضايا المتعلقة بحياتها الشخصية، حيث نفت نبأ زواجها من الفنان فاروق الفيشاوي، قائلة: "ده قد أبويا"، وأوضحت "أن هناك نوعية من الجمهور، تطلق شائعات متعلقة بالزواج من حينٍ لآخر، حال التقاطها بعض الصور التذكارية مع بعض الفنانين في المناسبات المختلفة، قائلة: "جوزوني كتير".

وظهرت "عبد العزيز" أيضا في حلقة يوم الخميس الماضي، من برنامج "عيش صباحك" للإذاعي مروان قدري، وزهرة رامي، عبر محطة "نجوم FM"، حيث تحدثت عن دورها في "رحيم" وأعمالها الفنية الجديدة.

وفي مساء اليوم نفسه، استضاف الفنان إدوارد، الفنانة دنيا عبد العزيز، خلال حلقة الخميس الماضي، من برنامج "القاهرة اليوم"، حيث تحدثت عن كواليس دورها في "رحيم" وتعاونها مع ياسر جلال والفنانة اللبنانية نور، وأعمالها الفنية الجديدة.

وتطل "عبد العزيز" على جمهورها للمرة الخامسة، في فترة لا تتجاوز 10 أيام، وذلك من خلال برنامج "ست الحسن"، الذي يُبث على قناة "ON E"، غدًا الثلاثاء، في تمام الساعة الثانية ظهرًا، حيث ستتحدث عن دورها في مسلسل "رحيم"، وأعمالها الفنية الجديدة، وكذلك الحديث عن حياتها الشخصية.

وفي نفس اليوم، تستضيف الإعلامية بوسي شلبي، دنيا عبد العزيز، وذلك خلال حلقة الغد الثلاثاء، من برنامج "أحلى النجوم" الذي يُعرض عبر قناة "المحور".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، نشاط إعلامي لـ"دنيا عبد العزيز": 6 لقاءات إعلامية في 10 أيام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن