مصادر: "الوطنية للإعلام" تتمسك ببث الدوري لنية "راعية اتحـاد الكـرة" تصويره
مصادر: "الوطنية للإعلام" تتمسك ببث الدوري لنية "راعية اتحـاد الكـرة" تصويره

مصادر: "الوطنية للإعلام" تتمسك ببث الدوري لنية "راعية اتحـاد الكـرة" تصويره الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم مصادر: "الوطنية للإعلام" تتمسك ببث الدوري لنية "راعية اتحـاد الكـرة" تصويره، مصادر: "الوطنية للإعلام" تتمسك ببث الدوري لنية "راعية اتحـاد الكـرة" تصويره ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مصادر: "الوطنية للإعلام" تتمسك ببث الدوري لنية "راعية اتحـاد الكـرة" تصويره.

الميثاق أكد حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، في بيان صحفي، أن امتلاك شارة البث بالقطر المصري حق أصيل لها طبقا للقانون منذ نشأة الإذاعة والتليفزيون، ومستمر أيضا في ظل التنظيم المؤسسي الجديد للإعلام المصري.

وقالت مصادر لـ"الميثاق"، إن بيان زين في الساعات الأخيرة من مساء أمس، جاء بعد أن وصلت إليه أنباء عن نية الشركة الراعاية "للدوري المصري" بإنتاج وتصوير مسابقتي الدوري العام وكأس مصر لعامي 2018-2019، ما يقضي على حق ماسبيرو في الإنتاج ومنح شارة البث للفضائيات المصرية والعربية، وما يترتب عليه من خسائر قد تتعدى الـ100 مليون جنيه في الموسم، أيضا علمه رغبة هذة الشركة في بيع موسم الدوري لإحدى الفضائيات العربية، ما يعرض "ماسبيرو" لخسائر قد تتعدى الـ200 مليون دولار، نظرا لأن سعر المباراة الواحدة لأي قناة عربية يصل إلى 30 ألف دولار.

وكان بيان الهيئة، قد أكد أن القانون 13 أعطى الحق لاتحاد الإذاعة والتليفزيون بـ"أن يتولى شؤون الإذاعة المسموعة والمرئية في جمهورية مصر العربية، وتكون لها الشخصية الاعتبارية وتحقيق رسالة الإعلام وأداء الخدمة الإذاعية المسموعة والمرئية بالكفاءة المطلوبة، وضمان توجيهها لخدمة الشعب والمصلحة القومية في إطار القيم والتقاليد الأصيلة للشعب المصري، وأناطت به دون غيره إنشاء، وتملك محطات البث الإذاعي المسموع والمرئي بالجمهورية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مصادر: "الوطنية للإعلام" تتمسك ببث الدوري لنية "راعية اتحـاد الكـرة" تصويره، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن