"الفابريكة" أحدث إصدارات "المصرية اللبنانية" للكاتب أحمد الملواني
"الفابريكة" أحدث إصدارات "المصرية اللبنانية" للكاتب أحمد الملواني

"الفابريكة" أحدث إصدارات "المصرية اللبنانية" للكاتب أحمد الملواني الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم "الفابريكة" أحدث إصدارات "المصرية اللبنانية" للكاتب أحمد الملواني، "الفابريكة" أحدث إصدارات "المصرية اللبنانية" للكاتب أحمد الملواني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، "الفابريكة" أحدث إصدارات "المصرية اللبنانية" للكاتب أحمد الملواني.

الميثاق صدر مؤخرًا عن الدار المصرية اللبنانية، رواية "الفابريكة" للروائي أحمد الملواني، تعود بنا أحداث الرواية إلى وقت الحملة الفرنسية، لنتابع رحلة سيمون رينار الجندي الشاب في جيش نابليون بونابارت.

وعاش في مصر لأكثر من 100 عام، قبل أن يغادرها هاربًا، مخلفًا وراءه فابريكة مهجورة في قرية مصرية صغيرة، وبها ماكينة لا يعرف أحد ماذا تفعل تحديدًا.

وتبقى الماكينة في قلب الفابريكة لـ100 عام، تعيش حولها أساطير القرويين البسطاء، وأحلامهم بما يمكن أن تصنعه تلك الماكينة من معجزات، إن عادت إلى العمل.

"الفابريكة" هي الرواية الرابعة لأحمد الملواني، بعد "زيوس يجب أن يموت" الصادرة عام 2010، "مفتتح للقيامة" 2014، "وردية فراولة" 2016، وهي الرواية الفائزة بجائزة أخبار الأدب في دورتها الأولى، كذلك أصدر ثلاث مجموعات قصصية "أزمة حشيش" 2013، "سيف صدئ وحزام ناسف" 2013، و"الروحاني" 2015.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، "الفابريكة" أحدث إصدارات "المصرية اللبنانية" للكاتب أحمد الملواني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن