تامر شلتوت: "صباح الخير يا مصــر" جزء من تاريخ البلد
تامر شلتوت: "صباح الخير يا مصــر" جزء من تاريخ البلد

تامر شلتوت: "صباح الخير يا مصــر" جزء من تاريخ البلد الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم تامر شلتوت: "صباح الخير يا مصــر" جزء من تاريخ البلد، تامر شلتوت: "صباح الخير يا مصــر" جزء من تاريخ البلد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تامر شلتوت: "صباح الخير يا مصــر" جزء من تاريخ البلد.

الميثاق قال الإعلامي تامر شلتوت، إنه يستعد لتقديم برنامج "السر"، عبر إذاعة "ميجا FM"، اعتبارًا من السبت القادم، في تمام الحادية عشر مساءً، موضحًا إن ذلك البرنامج يُذاع بشكل أسبوعي، ولمدة ساعتين على الهواء مباشرة، حتى الواحدة صباحًا.

وأوضح "شلتوت" لـ"الميثاق"، أن فكرة البرنامج قائمة على استضافة نجوم المجتمع، للحديث عن أسباب النجاح في حياتهم، إذ أنه لن يقتحم خصوصيات أحد، بقدر الاستفادة من تجاربهم في الحياة، مشيرًا إلى أن البرنامج يستضيف الشخصيات الناجحة في المجالات المختلفة، وليس المجال الفني فحسب.

وأعرب عن سعادته لردود فعل الجمهور، عن برنامج "من سيعرف الإفيه" المشارك به في رمضان الماضي، عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، قائلًا: الحلقة الواحدة تحقق مشاهدات نحو نصف مليون، مؤكدًا أنه سيخوض تجربة تقديم البرامج عبر يوتيوب، خلال الفترة القليلة المُقبلة.

وأكد "شلتوت" أن برنامج "صاحب الخير"، الذي كان يُقدمه عبر إذاعة "ميجا FM" لمدة موسمين، كان هدفه الرئيسي هو الخير، لافتًا إلى تحويل الفكرة إلى برنامج تليفزيوني، ومن المُفترض تقديمه عبر إحدى القنوات خلال الفترة المقبلة، حيث إن الأمر لازال في مرحلة المفاوضات، ولم يتم الاستقرار على القناة بشكلٍ نهائي بعد.

وتابع أن برنامج "صباح الخير يا مصر"، استطاع منافسة البرامج الصباحية على القنوات الخاصة، وذلك بسبب المصداقية التي يتمتع لها، لافتًا إلى حجم المشاهدات والإعلانات، لافتًا إلى أن البرنامج لا يمنح مكافآت لضيوفه، قائلًا: "ده تليفزيون وطني، والبرنامج جزء من تاريخ البلد، ومش هندي لحد فلوس علشان يجي يتواصل مع أهل بلده".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تامر شلتوت: "صباح الخير يا مصــر" جزء من تاريخ البلد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن