«أمير كرارة» يعتزم تقديم جزء جديد من مسلسل «كلبش»
«أمير كرارة» يعتزم تقديم جزء جديد من مسلسل «كلبش»

«أمير كرارة» يعتزم تقديم جزء جديد من مسلسل «كلبش» الميثاق نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم «أمير كرارة» يعتزم تقديم جزء جديد من مسلسل «كلبش»، «أمير كرارة» يعتزم تقديم جزء جديد من مسلسل «كلبش» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، «أمير كرارة» يعتزم تقديم جزء جديد من مسلسل «كلبش».

الميثاق يعتزم الفنان أمير كرارة، تقديم جزء جديد من مسلسل «كلبش» بعد نجاح الجزء الثاني، الذي عرض في رمضان الماضي.

وقال «كرارة»، في تصريحات صحفية اليوم الاثنين: «بالفعل هناك اتفاق بيننا على تقديم جزء جديد على أن يكون ما بعد عام 2019، ولكن حتى الآن لا توجد أي تفاصيل جديدة»، مضيفًا أنه يقضي حاليًا إجازة مع أسرته ولن يقدم على أي اتفاقات على أي عمل جديد إلا بعد انتهاء الإجازة.

وعبر «كرارة» عن سعادته بنجاح الجزء الثاني من المسلسل، مشيرًا إلى أنه يجتهد دائمًا في كل شخصية يقدمها ويسعى لتقديم الجديد.

وتناولت أحداث الجزء الثاني من مسلسل «كلبش» قصة ضابط يدعى «سليم الأنصاري»، الذي يقوم بمواجهة الإرهابيين، ويعاديه «عاكف» وهو يمثل الإرهابي، الذي يتحكم في كل العمليات الإرهابية داخل مصر، ولا يعرف أحد عنه أي معلومة.

شارك في بطولة المسلسل «هيثم أحمد زكي، وهالة فاخر، وروجينا، ومحمود البزاوي، وتأليف باهر دويدار»، وﺇﺧﺮاﺝ بيتر ميمي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، «أمير كرارة» يعتزم تقديم جزء جديد من مسلسل «كلبش»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق