17 يوليو.. أحمد جمال يغني على المسرح المكشوف بالأوبرا
17 يوليو.. أحمد جمال يغني على المسرح المكشوف بالأوبرا

17 يوليو.. أحمد جمال يغني على المسرح المكشوف بالأوبرا الميثاق نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم 17 يوليو.. أحمد جمال يغني على المسرح المكشوف بالأوبرا، 17 يوليو.. أحمد جمال يغني على المسرح المكشوف بالأوبرا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، 17 يوليو.. أحمد جمال يغني على المسرح المكشوف بالأوبرا.

الميثاق أعلن الفنان أحمد جمال، أنه يستعد حاليا لإحياء حفل المهرجان الصيفي للموسيقي والغناء الذي تنظمه دار الأوبرا المصرية يوم الثلاثاء 17 يوليو بالمسرح المكشوف.

وأكد جمال، أن تذاكر الحفل متوفرة حاليا بمنفذ البيع بدار الأوبرا.

يذكر أن آخر أعمال أحمد جمال، كانت أغنية "كل سنة وأنت طيب" الذي صورها في بيروت بطريقة الفيديو كليب، من كلمات نور الدين محمد وألحان أحمد جمال وتوزيع جيزو وإخراج ريشة سركيس.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، 17 يوليو.. أحمد جمال يغني على المسرح المكشوف بالأوبرا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق