ابن مؤلف "يا حلو صبح" مهاجما دوللي شاهين: "دي مهازل"
ابن مؤلف "يا حلو صبح" مهاجما دوللي شاهين: "دي مهازل"

ابن مؤلف "يا حلو صبح" مهاجما دوللي شاهين: "دي مهازل" الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم ابن مؤلف "يا حلو صبح" مهاجما دوللي شاهين: "دي مهازل"، ابن مؤلف "يا حلو صبح" مهاجما دوللي شاهين: "دي مهازل" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ابن مؤلف "يا حلو صبح" مهاجما دوللي شاهين: "دي مهازل".

الميثاق قال اللواء مجدى مرسى جميل عزيز، ابن الشاعر الراحل مؤلف أغنية "يا حلو صبح"، إن أزمة الفنانة دوللي شاهين، التي أعادت توزيع الأغنية دون موافقة ذوي مؤلفها وملحنها ومغنيها، له عدة أبعاد.

وأضاف عزيز، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، مقدم برنامج "العاشرة مساء"، عبر فضائية "دريم": "الكيل طفح"، موضحًا أن الأمر يتعلق برقي الأمم واحترام الدستور الذي نص على حماية الحقوق الفكرية والأدبية، واحترام القوانين، والتراث، وأجهزة الدولة المكلفة بأعمال رقابية تمنع ما أسماه بـ"مثل هذه المهازل". 

وتابع: "أي حد يغني زي ما هو عاوز، وغير السرقة، في تشويه الكلام والأداء ومصاحبة الأغاني بمشاهد مصورة لا تليق مع مضمونها أو الذوق العام". 

وأردف: "هناك شركات تدعي ملكية التراث يجب أن تحاسب، نافيًا أن يكون الورثة قد وافقوا على إعادة توزيع الفنانة للأغنية". 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ابن مؤلف "يا حلو صبح" مهاجما دوللي شاهين: "دي مهازل"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن