غدا.. سمير صبري يحيي ذكرى رحيل محمد الموجي في "ذكرياتي"
غدا.. سمير صبري يحيي ذكرى رحيل محمد الموجي في "ذكرياتي"

غدا.. سمير صبري يحيي ذكرى رحيل محمد الموجي في "ذكرياتي" الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم غدا.. سمير صبري يحيي ذكرى رحيل محمد الموجي في "ذكرياتي"، غدا.. سمير صبري يحيي ذكرى رحيل محمد الموجي في "ذكرياتي" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، غدا.. سمير صبري يحيي ذكرى رحيل محمد الموجي في "ذكرياتي".

الميثاق أحيا الفنان سمير صبري، والمخرج محمد تركي، ذكرى الملحن الكبير محمد الموجي، التي مرت الأسبوع الماضي، خلال برنامج "ذكرياتي" على موجات إذاعة "الأغاني"، وتذاع الحلقة غدا في الرابعة عصرا.

ودشن صبري صفحة على موقع "فيسبوك" خاصة بالبرنامج للتواصل مع المستمعين، عنوانها "برنامج ذكرياتي مع سمير صبري"، وصرح مخرج البرنامج بتخصيص مساحة كافية للرد على استفسارات المستمعين خلال الحلقات المقبلة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، غدا.. سمير صبري يحيي ذكرى رحيل محمد الموجي في "ذكرياتي"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن