نقيب الفلاحين: 36 كيلو قمح نصيب الفرد في العام.. ويجب تخفيضها
نقيب الفلاحين: 36 كيلو قمح نصيب الفرد في العام.. ويجب تخفيضها

نقيب الفلاحين: 36 كيلو قمح نصيب الفرد في العام.. ويجب تخفيضها الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم نقيب الفلاحين: 36 كيلو قمح نصيب الفرد في العام.. ويجب تخفيضها، نقيب الفلاحين: 36 كيلو قمح نصيب الفرد في العام.. ويجب تخفيضها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، نقيب الفلاحين: 36 كيلو قمح نصيب الفرد في العام.. ويجب تخفيضها.

الميثاق طالَب حسين أبوصدام نقيب الفلاحين، بتوسيع مجالات الدعم في الزراعة لتشمل توفير التقاوي، ودعم مركز البحوث الزراعية.

وأضاف النقيب، خلال لقائه مع الإعلامية أسماء مصطفى في برنامج "هذا الصباح" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أنه يطالب بدعم مصانع الزيوت والميكنة الزراعية، فضلًا عن دعم مشاريع الاستصلاح الزراعي.

وأوضح: "نستهلك سنويًا 15 مليون طن من القمح، ونصيب استهلاك الفرد 36 كيلو في العام"، مشيرًا إلى أنها نسبة كبيرة وغير معقولة، ويجب على الدولة تخفيضها، وتوفير نفقاتها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، نقيب الفلاحين: 36 كيلو قمح نصيب الفرد في العام.. ويجب تخفيضها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن