ويزو: جابولي البوفيه لحد عندي في الفرح.. ورضوان: أكيد أكلوكي قبل الناس
ويزو: جابولي البوفيه لحد عندي في الفرح.. ورضوان: أكيد أكلوكي قبل الناس

ويزو: جابولي البوفيه لحد عندي في الفرح.. ورضوان: أكيد أكلوكي قبل الناس الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم ويزو: جابولي البوفيه لحد عندي في الفرح.. ورضوان: أكيد أكلوكي قبل الناس، ويزو: جابولي البوفيه لحد عندي في الفرح.. ورضوان: أكيد أكلوكي قبل الناس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ويزو: جابولي البوفيه لحد عندي في الفرح.. ورضوان: أكيد أكلوكي قبل الناس.

الميثاق حلت الفنانة دينا محسن "ويزو"، نجمة "مسرح مصر"، صباح اليوم، ضيفة على برنامج "8 الصبح" للإعلامي رامي رضوان، المذاع على شاشة "DMC".

وقالت محسن، خلال الحلقة، إنه "في يوم زفافها أحضروا الأكل من البوفيه لها ووضعوه أمامها لتأكل"، ومازحها رضوان قائلا: "أكيد أكلوكي قبل ما الناس تاكل.. حد يجرؤ يمد إيده".

وأضافت ويزو: "أنا كلت في الفرح، وبعدين طلعت الأوضة كلت تاني".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ويزو: جابولي البوفيه لحد عندي في الفرح.. ورضوان: أكيد أكلوكي قبل الناس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن