بالفيديو| نقيب الفلاحين يطالب برفع الدعم عن الأسمدة: التوزيع غير عادل
بالفيديو| نقيب الفلاحين يطالب برفع الدعم عن الأسمدة: التوزيع غير عادل

بالفيديو| نقيب الفلاحين يطالب برفع الدعم عن الأسمدة: التوزيع غير عادل الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم بالفيديو| نقيب الفلاحين يطالب برفع الدعم عن الأسمدة: التوزيع غير عادل، بالفيديو| نقيب الفلاحين يطالب برفع الدعم عن الأسمدة: التوزيع غير عادل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو| نقيب الفلاحين يطالب برفع الدعم عن الأسمدة: التوزيع غير عادل.

الميثاق كشف الحاج حسين أبوصدام، نقيب الفلاحين، عن سبب مطالبته برفع دعم الدولة عن الأسمدة، موضحا أن هناك توزيعا غير عادل للدعم، قائلا: "من يملك مساحة أكبر من الأرض يحصل على دعم أكبر من الدولة".

وأضاف أبوصدام، خلال لقائه مع الإعلامية أسماء مصطفى في برنامج "هذا الصباح" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن من يمتلك 30 فدانا يحصل على 90 شيكارة سماد، ومن يملك نصف فدان يحصل على شيكارة ونصف فقط، ما يعتبر توزيع غير عادل للدعم، موضحا أن ذلك لا يعتبر رفعا للدعم لكن إعادة توزيع له؛ ليصل لمستحقيه من الفلاحين.

وطالب نقيب الفلاحين بإعادة توزيع الدعم على الأسمدة الزراعية، مشددا على أنه لا يطالب برفع الدعم أو إلغائه، منوهًا بأن هناك الكثير من صغار الفلاحين الذين يستحقون الدعم، لكنه لا يصل إليهم.

كما طالب بعدم إعطاء السماد المدعم لملاك الأراضي الأغنياء القادرين، وحصر صرفه على صغار الفلاحين والمستأجرين، حتى يذهب الدعم إلى مستحقيه بالفعل، حد قوله.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بالفيديو| نقيب الفلاحين يطالب برفع الدعم عن الأسمدة: التوزيع غير عادل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن