نجل الموجي: "دوللي شاهين شوهت يا حلو صبح".. والإبراشي: "صدمة حضارية"
نجل الموجي: "دوللي شاهين شوهت يا حلو صبح".. والإبراشي: "صدمة حضارية"

نجل الموجي: "دوللي شاهين شوهت يا حلو صبح".. والإبراشي: "صدمة حضارية" الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم نجل الموجي: "دوللي شاهين شوهت يا حلو صبح".. والإبراشي: "صدمة حضارية"، نجل الموجي: "دوللي شاهين شوهت يا حلو صبح".. والإبراشي: "صدمة حضارية" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، نجل الموجي: "دوللي شاهين شوهت يا حلو صبح".. والإبراشي: "صدمة حضارية".

الميثاق قال الموسيقار الموجي الصغير، نجل الراحل محمد الموجي، إن هناك تجارب لتشويه تراث أبيه، واصفًا ما يحدث بـ"الإسفاف".

وأضاف الموجي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، مقدم برنامج "العاشرة مساء"، عبر فضائية "دريم"، أن هناك فارقا كبيرا بين الفنان الراحل محمد قنديل والفنانة دولي شاهين التي غنت أغنية "يا حلو صبح" مؤخرًا، للراحلين الموجي وقنديل. 

وتابع: "دوللي شاهين إمكانيتها على قدها ومحدودة، ومعرفتش تقول ألحان في الأغنية، ده تشويه للأغنية".

وأردف: "الورثة متفقوش مع الشركة، وبالتالي عقد الأغنية باطل". 

وعلق الإبراشي: "لما الأغنية تنتقل من محمد قنديل لدوللي شاهين يحصلك صدمة حضارية أو صاعقة كهربائية".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، نجل الموجي: "دوللي شاهين شوهت يا حلو صبح".. والإبراشي: "صدمة حضارية"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن