«دويتو» يجمع «منير» وحنان ماضى
«دويتو» يجمع «منير» وحنان ماضى

«دويتو» يجمع «منير» وحنان ماضى الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «دويتو» يجمع «منير» وحنان ماضى، «دويتو» يجمع «منير» وحنان ماضى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، «دويتو» يجمع «منير» وحنان ماضى.

الميثاق لاقتراحات اماكن الخروج

انتهى الفنان محمد منير من اختيار نصف أغنيات ألبومه الحديث، حيث يتواجد حاليا فى مسقط رأسه بأسوان ليعمل على إنهاء الألبوم الجديد كعادته فى اختيار ألبوماته، وقال الملحن إسلام الدولار الذى يتعاون مع «منير» فى الألبوم، وسبق أن تعاون معه فى أغنيات مسلسله وألبومه السابق «المُغنى» إن الألبوم يضم 10 أغنيات انتهى «منير» من اختيار 6 أغان منها، ولايزال فى مرحلة اختيار الأربع الباقية.

وتابع «إسلام»، لـ«المصرى اليوم»، أن هناك مفاوضات مع الفنانة الكبيرة حنان ماضى لتقديم دويتو جديد مع منير فى ألبومه الذى يجهزه، مشيرا إلى أن الألبوم الجديد لـ«منير» يحمل أكثر من مفاجأة كعادته دائما فى التجديد شكلا وموضوعا مع كل ظهور له على الساحة الغنائية.

ومن بين المفاجآت التى يجهزها منير أيضا لجمهوره خلال ألبومه الحديث تعاونه مع الموسيقار الألمانى العالمى رومان بونكا فى أغنيتين سجلهما منذ أيام، ومن المحتمل طرح الألبوم قبل نهاية العام الجارى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، «دويتو» يجمع «منير» وحنان ماضى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم