بعد انفصاله عن نادين الراسي.. هل سنرى جيسكار عريساً في المدى القريب؟
بعد انفصاله عن نادين الراسي.. هل سنرى جيسكار عريساً في المدى القريب؟

بعد انفصاله عن نادين الراسي.. هل سنرى جيسكار عريساً في المدى القريب؟ الميثاق نقلا عن نورت ننشر لكم بعد انفصاله عن نادين الراسي.. هل سنرى جيسكار عريساً في المدى القريب؟، بعد انفصاله عن نادين الراسي.. هل سنرى جيسكار عريساً في المدى القريب؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بعد انفصاله عن نادين الراسي.. هل سنرى جيسكار عريساً في المدى القريب؟.

nadine el rassi family

nadine el rassi family

الميثاق تحدّث الممثل جيسكار ابي نادر عن علاقته بأولاده بعد انفصاله عن الممثلة نادين الراسي قائلاً “نحن نرغب دائما بتمضية الأوقات سوياً.. فأنا أعاملهم كأصدقائي وليس فقط كعلاقة أب وأولاده”.

ولكن هل سنرى جيسكار عريساً في المدى القريب؟ يجيب الأخير ضاحكاً ويقول “أنا دائماً عريس.. لا أحد يعلم ماذا يحصل في المستقبل ولكن في الوقت الراهن لا يوجد أي تخطيط لذلك”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بعد انفصاله عن نادين الراسي.. هل سنرى جيسكار عريساً في المدى القريب؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات