وائل كفوري وطلاقه من زوجته أنجيلا… هل فعلاً “أخد القرار” أم شائعة؟
وائل كفوري وطلاقه من زوجته أنجيلا… هل فعلاً “أخد القرار” أم شائعة؟

وائل كفوري وطلاقه من زوجته أنجيلا… هل فعلاً “أخد القرار” أم شائعة؟ الميثاق نقلا عن نورت ننشر لكم وائل كفوري وطلاقه من زوجته أنجيلا… هل فعلاً “أخد القرار” أم شائعة؟، وائل كفوري وطلاقه من زوجته أنجيلا… هل فعلاً “أخد القرار” أم شائعة؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، وائل كفوري وطلاقه من زوجته أنجيلا… هل فعلاً “أخد القرار” أم شائعة؟.

لأول مرة صورة لوائل كفوري وزوجته أنجيلا البعيدة عن الأضواء.. شاهدوا جمالها

لأول مرة صورة لوائل كفوري وزوجته أنجيلا البعيدة عن الأضواء.. شاهدوا جمالها

الميثاق تطال الشائعات الحياة الخاصة للنجوم والمشاهير، وخصوصًا نجوم الصف الأول، وفي معظم الأحيان تكون مُختلقة ومبنيّة على تكهّنات.

اعتاد النجم وائل كفوري على عرض شائعات عن طلاقه من زوجته أنجيلا بشارة، إلاّ هذه الشائعة انتشرت بقوة بعد إطلاق النجم أغنتيه الجديدة “أخدت القرار”.

وفي هذا الإطار، نقلت صحيفة “الجمهورية” عن مصادر خاصة تأكيدها أن لا طلاق أساسًا بين وائل وزوجته، مشيرة الى أن “وائل اعتاد في كل عام على شائعة طلاقه”، وأنه “لن يرد على تلك الشائعة على الإطلاق، وإنما سيلتف عليها كما عادت بالصمت”.

وأكدت المصادر أن لا علاقة للأغنية بمسألة الزواج وأن “ليس بالضرورة أن يكون كل عمل فني مرتبط بمسار حياة الفنان الاجتماعي”.

وأضافت المصادر أن العلاقة بين وائل و زوجته جيدة، لا بل “ممتازة”، لافتة الى أن هناك رحلة استجمام قريبة ستجمعهما قريبًا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، وائل كفوري وطلاقه من زوجته أنجيلا… هل فعلاً “أخد القرار” أم شائعة؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات