إقبال كثيف على حفل ”محمد عساف” بالعاصمة الأردنية
إقبال كثيف على حفل ”محمد عساف” بالعاصمة الأردنية

إقبال كثيف على حفل ”محمد عساف” بالعاصمة الأردنية الميثاق نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم إقبال كثيف على حفل ”محمد عساف” بالعاصمة الأردنية، إقبال كثيف على حفل ”محمد عساف” بالعاصمة الأردنية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، إقبال كثيف على حفل ”محمد عساف” بالعاصمة الأردنية.

الميثاق يستعد النجم الفلسطيني الشاب "محمد عساف"، للمشاركة ضمن مهرجان القرية الملكية السياحي، بالمملكة الأردنية الهاشمية.

و قررت إدارة المهرجان تبديل موعد حفل محبوب العرب، نظرًا للإقبال الشديد من قبل محبيه، ليلتقي عساف بكل عشاقه سواء من الأردن أو فلسطين يوم الخميس الموافق الثاني عشر من يوليو الجاري، في العاصمة عمّان.

و تتسم حفلات عساف في الأردن بطابع خاص، حيث يرفع الكوفية الفلسطينية جنبًا إلى جنب راية النشامى، الذين اتخذوه ابنًا لهم منذ ظهوره الأول، لتشهد الأمسيات الفنية بحضوره على إقبال الآلاف من محبيه من كافة الأعمار.

و كانت أحدث أغنيات عساف، ديو "Roll With It" مع نجم الـR & B العالمي مساري، حيث وصل الكليب إلى أكثر من 17 مليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب للفيديوهات العالمي.

و على جانب آخر، فقد مر العام على إطلاق الألبوم الثاني في مسيرة عساف من إنتاج Platinum Records، حيث ضم مجموعة منتقاة من الأغنيات حلّق بين اللهجات العربية، بينما قدّم أعمال تعتبر نقطة قوة لديه مثل: "عللومة عللومة"، فيما تغزّل بحب مصر في "حكايتي معاه"، و كانت للرومانسية موعدًا خاصًا بصوته من "أنا مش هفرض نفسي"، "بزعل على مين"،  و الكلاسيكية في "ما وحشناك"، ليصل إلى محطة الخروج عن المألوف في غنائه بالجزائرية "راني" مع الشاف فُضيل، و "بدك عناية" التي تطلبت مهارات جديدة بحُلة عالمية.

يُذكر أن عساف قام بتصوير أغنيتين على طريقة الفيديو كليب من ألبومه الثاني، و هما "ما وحشناك"، و "راني"، فيما يعكف حاليًا على التحضير لجديده.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، إقبال كثيف على حفل ”محمد عساف” بالعاصمة الأردنية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي