توفيق عكاشة يحتفل بزفافه على النيل وصور حياة الدرديري تشعل المواقع.. صور
توفيق عكاشة يحتفل بزفافه على النيل وصور حياة الدرديري تشعل المواقع.. صور

توفيق عكاشة يحتفل بزفافه على النيل وصور حياة الدرديري تشعل المواقع.. صور الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم توفيق عكاشة يحتفل بزفافه على النيل وصور حياة الدرديري تشعل المواقع.. صور، توفيق عكاشة يحتفل بزفافه على النيل وصور حياة الدرديري تشعل المواقع.. صور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، توفيق عكاشة يحتفل بزفافه على النيل وصور حياة الدرديري تشعل المواقع.. صور.

الميثاق -  

 

احتفل الإعلامي المصري توفيق عكاشة بزفافه على زميلته المذيعة حياة الدرديري على أحد المراكب النيلية بالبحيرة.

حفل الزفاف اقتصر على حضور الأهل والأصدقاء، بينما ظهرت الرومانسية بين الثنائي الإعلامي في الصور التي تداولها الجمهور لهم على مواقع التواصل.

حياة الدرديري أثارت إعجاب الجمهور من خلال صورها بفستان الزفاف الأبيض، والتي نشرتها عبر حسابها الخاص، بينما اختارت ماكياج بسيط.

توفيق عكاشة عقد قرانه على حياة الدرديري يوم الجمعة الماضية بعد قصة حب جمعت بين الاثنين اقر بها توفيق في آخر لقاء تليفزيوني له.

توفيق عكاشة سبق له الزواج من السيدة رضا الكرداوي والتي أنجب منها ولد، ورفعت عليه قضايا واتهمته أنه لا ينفق عليه.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، توفيق عكاشة يحتفل بزفافه على النيل وصور حياة الدرديري تشعل المواقع.. صور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي