أحمد سلامة يعرض «أول يوم جواز» الأحد على مسرح رومانس
أحمد سلامة يعرض «أول يوم جواز» الأحد على مسرح رومانس

أحمد سلامة يعرض «أول يوم جواز» الأحد على مسرح رومانس الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم أحمد سلامة يعرض «أول يوم جواز» الأحد على مسرح رومانس، أحمد سلامة يعرض «أول يوم جواز» الأحد على مسرح رومانس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، أحمد سلامة يعرض «أول يوم جواز» الأحد على مسرح رومانس.

الميثاق لاقتراحات اماكن الخروج

يواصل الفنان احمد سلامة بروفات مسرحية «أول يوم جواز» على مسرح رومانس القاهرة، والتى يقوم بإنتاجها الإماراتي ناصر الظناجي، ضمن مشروع تقديم مسرحيات ذات الفصل الواحد والديكور الواحد.

وستعرض مسرحية «أول يوم جواز» الأحد الساعة العاشرة مساء بمسرح رومانس بشارع شنن بوسط البلد مجانا ليتم تصويرها في نفس اليوم لعرضها على شاشات التليفزيون في مصر والوطن العربي.

وتدور أحداث المسرحية حول طبيب من أصول صعيدية يقرر الزواج بعد حصوله على الدكتوراه، ولكن يصطدم بتقاليد الصعيد القديمة، خاصة فيما يتعلق بليلة الدخلة، فيحاول جاهدا أن يثنيهم عن تلك الأفكار.

«أول يوم جواز» بطولة أحمد سلامة وأيمن إسماعيل وبتول وباهر الشافعي وشهد وأيمن حمودة وسحر ومحمد رشاد ومحمد عمر تأليف محمود السنطي وإخراج حسام الدين صلاح.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، أحمد سلامة يعرض «أول يوم جواز» الأحد على مسرح رومانس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم