شاهدوا.. عابد فهد يرقص على طريقة “جابر” مع ستيفاني صليبا في حفل زفاف في بيروت
شاهدوا.. عابد فهد يرقص على طريقة “جابر” مع ستيفاني صليبا في حفل زفاف في بيروت

شاهدوا.. عابد فهد يرقص على طريقة “جابر” مع ستيفاني صليبا في حفل زفاف في بيروت الميثاق نقلا عن نورت ننشر لكم شاهدوا.. عابد فهد يرقص على طريقة “جابر” مع ستيفاني صليبا في حفل زفاف في بيروت، شاهدوا.. عابد فهد يرقص على طريقة “جابر” مع ستيفاني صليبا في حفل زفاف في بيروت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، شاهدوا.. عابد فهد يرقص على طريقة “جابر” مع ستيفاني صليبا في حفل زفاف في بيروت.

abed fahd stephanie saliba

abed fahd stephanie saliba

الميثاق إنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر فيه الممثل السوري ​عابد فهد​ وهو يرقص مع الممثلة ​ستيفاني صليبا​، على طريقة شخصية “جابر”، التي أداها في مسلسل “طريق”.

ورقص فهد مثلما رقص في مشهد زفافه من “أميرة”، التي قامت بدورها الممثلة ​نادين نسيب نجيم​ في المسلسل.

وجاءت تلك الرقصة من عابد فهد وستيفاني صليبا، في حفل زفاف في بيروت، مساء أمس السبت.

يُذكر أن عابد فهد شارك في الموسم الرمضاني الماضي، بمسلسل طريق، أما ستيفاني صليبا فشاركت في الموسم الرمضاني بمسلسل “​فوق السحاب​”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، شاهدوا.. عابد فهد يرقص على طريقة “جابر” مع ستيفاني صليبا في حفل زفاف في بيروت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات