تعرف على حقيقة وفاة الفنان يوسف فوزي
تعرف على حقيقة وفاة الفنان يوسف فوزي

تعرف على حقيقة وفاة الفنان يوسف فوزي الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم تعرف على حقيقة وفاة الفنان يوسف فوزي، تعرف على حقيقة وفاة الفنان يوسف فوزي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على حقيقة وفاة الفنان يوسف فوزي.

الميثاق - القاهرة_ Gololy

انتشرت في الساعات الأخيرة الكثير من الأخبار التي تؤكد وفاة الفنان المصري يوسف فوزي، بعد صراع مع مرض الرعاش.

الفنان عمرو عبدالعزيز، رد على هذه الأخبار بمنشور عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»، نفى فيه كل ما تم تداوله قائلًا: «الفنان المحترم يوسف فوزي، لسه مكلمه في التليفون والحمد لله ربنا يديله الصحة وطولة العمر في أحسن حالاته».

وأضاف: «راجل محترم اتكلموا عنه وأسالوا عليه لأنه بجد فنان حقيقي».

يذكر أن الفنان يوسف فوزي، أعلن اعتزاله الفن في عام 2016، وذلك بسبب إصابته بمرض «شلل الرعاش»، وهو الأمر الذي يمنعه من متابعة المهنة، وذلك لأنه لا علاج له سوى بعض الأدوية التي تهدئ من نوبات الشلل الرعاش، ولأن أعراضه تزداد مع التقدم في العمر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تعرف على حقيقة وفاة الفنان يوسف فوزي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي