منة شلبي تتخفى في عيد ميلاد تامر حبيب.. شاهد
منة شلبي تتخفى في عيد ميلاد تامر حبيب.. شاهد

منة شلبي تتخفى في عيد ميلاد تامر حبيب.. شاهد الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم منة شلبي تتخفى في عيد ميلاد تامر حبيب.. شاهد، منة شلبي تتخفى في عيد ميلاد تامر حبيب.. شاهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، منة شلبي تتخفى في عيد ميلاد تامر حبيب.. شاهد.

الميثاق - القاهرة- سناء الطويلة

احتفلت الفنانة المصرية منة شلبي، بعيد ميلاد صديقها المقرب السيناريست تامر حبيب، ونشرت صورة تجمعهما من حفل عيد الميلاد عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام».

منة شلبي، ظهرت في الصورة وهي متخفية بقناع للوجه برفقة تامر حبيب المتخفي أيضًا وعلقت عليها قائلة: «الجدعنة والقلب الأبيض والحب كله.. فخورة بيك وبحبك جداً جداً.. كل سنة وانت تامر حبيب الكل».

من ناحية أخرى، احتفلت منة شلبي، بمرور 18 عامًا على دخولها مجال التمثيل ونشرت مجموعة صور من أول أعمالها الفنية وحتى أخر عمل شاركت فيه، وعلقت على الصور قائلة: «18 سنة ولسه الحمد لله».

يذكر أن منة شلبي، شاركت مؤخرًا في بطولة فيلم «تراب الماس»، وشاركها البطولة فيه مجموعة كبيرة من النجوم وهم آسر ياسين، ومحمد ممدوح، وماجد الكدواني، ومحمود حميدة، وعزت العلايلي، وصابرين، والفيلم مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، ومن إخراج مروان حامد، ومن المقرر عرضه في سباق عيد الأضحى.

وكان أخر أعمال منة شلبي، الدرامية مسلسل «واحة الغروب»، والذي قدمته في رمضان 2017، وشاركها البطولة فيه كل من خالد النبوي، سيد رجب، منذر رياحنة، وسيناريو وحوار مريم نعوم، وإخراج كاملة أبو ذكري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، منة شلبي تتخفى في عيد ميلاد تامر حبيب.. شاهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي