تعرف على رد فعل ياسر جلال لو وقع ضحية لمقالب شقيقه رامز
تعرف على رد فعل ياسر جلال لو وقع ضحية لمقالب شقيقه رامز

تعرف على رد فعل ياسر جلال لو وقع ضحية لمقالب شقيقه رامز الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم تعرف على رد فعل ياسر جلال لو وقع ضحية لمقالب شقيقه رامز، تعرف على رد فعل ياسر جلال لو وقع ضحية لمقالب شقيقه رامز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على رد فعل ياسر جلال لو وقع ضحية لمقالب شقيقه رامز.

الميثاق - القاهرة_ Gololy

كشف الفنان المصري ياسر جلال، عن رد فعله لو انضم لضحايا شقيقه الفنان رامز جلال، في مقالبه التي يقدمها كل عام.

ياسر جلال، قال خلال لقائه في برنامج «معكم منى الشاذلي»، والمذاع عبر فضائية cbc: »أنا بحب أخويا رامز جدا، ولو طلعت معه واكتشفت إنه مقلب رد فعلي مَش هيكون عنيف كما يتوقع البعض».

وأكد أنه يحترم الأشخاص ويحب أن يعامل بالمثل، كما أنه لا يشارك في أي برامج فإنه يختار البرامج المحترمة والموثوق فيها، وأشار إلى أنه لا يشارك في البرامج المدفوعة الأجر.

وأضاف: «أن لإعلان الذي قدمه في رمضان كان من المفروض أن يظهر فيه رامز وبسبب انشغاله بتصوير برنامجه لم يشاركه في الإعلان، والأطفال الموجودين في الإعلام ليست شخصياتهم الحقيقية».

وكشف بعض مقالب شقيقه مؤكدًا أنه ينفذ كل ما يأتي في رأسه، ففي حفلات العيد ميلاد يقوم بوضع بعض الألعاب المتفجرة داخل التورته ووقتها تنفجر التورتة في وجه كل الضيوف، كما أنه قام بوضع فيوس في «شيشة» لشخص في إحدى الكافيهات وكان موقف في غاية الصعوبة وقتها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تعرف على رد فعل ياسر جلال لو وقع ضحية لمقالب شقيقه رامز، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي