تامر عاشور: ألبومى الجديد نقلة فى مشوارى.. ومشاكلى مع «مزيكا» انتهت
تامر عاشور: ألبومى الجديد نقلة فى مشوارى.. ومشاكلى مع «مزيكا» انتهت

تامر عاشور: ألبومى الجديد نقلة فى مشوارى.. ومشاكلى مع «مزيكا» انتهت الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم تامر عاشور: ألبومى الجديد نقلة فى مشوارى.. ومشاكلى مع «مزيكا» انتهت، تامر عاشور: ألبومى الجديد نقلة فى مشوارى.. ومشاكلى مع «مزيكا» انتهت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تامر عاشور: ألبومى الجديد نقلة فى مشوارى.. ومشاكلى مع «مزيكا» انتهت.

الميثاق انتهى الفنان تامر عاشور من تسجيل أغنيات ألبومه الحديث الذى لم يتم الاستقرار على اسمه بعد، بالتعاون مع شركة الإنتاج all about arts، إذ من المقرر أن يضم الألبوم 11 أغنية. وتعاون عاشور فى ألبومه الحديث مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين، وهم نادر عبدالله وأمير طعيمة وتامر حسين وجمال الخولى وعمرو يحيى، إلى جانب محمد رفاعى وأحمد المالكى وهشام صادق ومدين وتامر على ومحمد يحيى، ومحمد النادى ومحمد خلف وشادى حسن، ومصطفى العسال وطارق مدكور والنابلسى وآسر عاشور، وأحمد وجيه وأماديو، فيما قام «عاشور» بتلحين أغنيتين من الألبوم.

وصورت شركة all about arts ثلاث أغنيات من الألبوم على طريقة الفيديو كليب فى إيطاليا، حيث تم تصوير الكليب الأول فى مدينة Sacile والثانى فى Venice والثالث فى Colle Umberto، وتولى عملية إخراج الكليبات الثلاثة المخرج Mo Soliman، الذى يحمل الجنسيتين المصرية والإيطالية، بالتعاون مع فريق عمل إيطالى، حيث انتهت الشركة من مرحلة «المونتاج»، استعداداً لطرح الفيديو كليب تزامناً مع طرح الألبوم.

وقال عاشور لـ«الميثاق»: «الألبوم الجديد سيكون نقلة فنية فى حياتى ومشوارى الجديد، لأنه يعد بداية تعاونى مع شركة جديدة بعدما انتهت علاقتى بشركة «مزيكا» التى قدمت معها ألبومين غنائيين خلال الفترة الماضية، وحققت نجاحاً ملحوظاً بأغنيات (عشت معاك حكايات وخيالى)». وحول ما أثير عن وجود خلافات بينه وبين شركة مزيكا، أوضح: «ليس هناك أى مشكلة، كل ما فى الأمر اختلافات فى وجهات النظر، وتم الانتهاء منها، وعقدت جلسة صلح جمعتنى بالمنتج الكبير محسن جابر، وحالياً أنا متعاقد مع شركة فنية جديدة أتمنى النجاح معها، ولا أحد يعرف المستقبل إذا كنت سأعود إلى «مزيكا» أم لا، فعلاقتى بالجميع جيدة».

وكشف عن تفاصيل الجلسة التى جمعته بمحسن جابر، قائلاً: «لقاؤنا اتسم بالصراحة، وكل منا أثبت للآخر أنه لم يكن يقصد الإساءة، ولكن ما حدث أن سوء التفاهم تفاقم، وتوصلنا خلال الجلسة لحل الخلاف بكل يسر وسهولة، واعترفنا بحدوث بعض الأشياء التى كان من المفترض ألا تحدث، والحمد لله كل شىء انتهى، وأستاذ محسن صاحب قلب كبير».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تامر عاشور: ألبومى الجديد نقلة فى مشوارى.. ومشاكلى مع «مزيكا» انتهت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن