تعليق يوسف الشريف بعد خروج جميع المنتخبات العربية من كأس العالم
تعليق يوسف الشريف بعد خروج جميع المنتخبات العربية من كأس العالم

تعليق يوسف الشريف بعد خروج جميع المنتخبات العربية من كأس العالم الميثاق نقلا عن في الفن ننشر لكم تعليق يوسف الشريف بعد خروج جميع المنتخبات العربية من كأس العالم، تعليق يوسف الشريف بعد خروج جميع المنتخبات العربية من كأس العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تعليق يوسف الشريف بعد خروج جميع المنتخبات العربية من كأس العالم.

الميثاق لحقت بالمنتخب التونسي هزيمة كبيرة في مباراته أمام بلجيكا اليوم السبت 23 يونيو، بدور المجموعات ببطولة كأس العالم روسيا 2018، والتي انتهت بفوز بلجيكا بخمسة أهداف مقابل، لتلقى تونس مصير بقية المنتخبات العربية وتوجع البطولة رسميا.

علق الممثل يوسف الشريف على خسارة تونس ولحاقها بجميع المنتخبات العربية التي غادرت كأس العالم وكتب عبر Twitter، "خسائر العرب في هذه البطولة مؤلمة".

ووجه الممثل يوسف الشريف رسالة خاصة لمنتخبي مصر والسعودية حيث يجمعهما لقاء أخير في بطولة كأس العالم في مباراتهم يوم الاثنين القادم 25 يونيو، وكتب عبر حسابه على Twitter: "يجب على مصر والسعودية الاستفادة مما حدث في هذه البطولة لتكون بداية للتطوير في المستقبل إن شاء الله".

يذكر أن الممثل يوسف الشريف انتهى من تصوير فيلمه الجديد "بني آدم" الذي يعود به إلى شاشات السينما بعد غياب طويل، وكان من المقرر عرضه في عيد الفطر، لكنه تأجل ليعرض في موسم أفلام عيد الأضحى.

فيلم "بني آدم" عودة ليوسف الشريف بعد غياب 9 سنوات عن السينما، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد نادر جلال وتشارك في بطولته دينا الشربيني ومن إنتاج شركة "سينرجي" لمالكها تامر مرسي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تعليق يوسف الشريف بعد خروج جميع المنتخبات العربية من كأس العالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن